منتدى البرنس ابو كريم اميرالاحزان s
اهلا بيك زائرنا الكريم انت غير مسجل يتوجب عليك تسجيل عضويه او التعريف بنفسك مع تحيات اداره المنتدى البرنس سيد وكيموا العاشق كل جديد ومتميز مع البرنس

منتدى البرنس ابو كريم اميرالاحزان s

كل جديد ومتميز فى عالم الرومانسيه كل ماتشاء تلاقيه هنا فقط
 
الرئيسيةكل جديد ومتميز التسجيلدخول
كل جديد ومتميز فى عالم الرومانسيه وكل الحلول والاجوبه على الاسئله التى تريدها انت وا نتى مع تحيات اداره المنتدى البرنس سيد وكيـــــــــــــــــs&sـــــــــــــــموا
العضو الذهبى لهذا المنتدى الان sandra.........العضو المميز الان هوه القلب المجروح ........العضو الاكثر شعبيه الان ميار........ الاداره المتميزه الحضور الدائم. لوفلي انجل ........مع تحيات اداره المنتدى البرنس سيد وكيموا
اذاعه القران الكريم

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» التحليل النفسي وتطور اتجاهاته
الجمعة 06 مارس 2015, 4:07 am من طرف bicha

» عميــد المـوال الشعبــى -- يوسـف شـتا -- قصـه كـرم اليتيــم
الأربعاء 21 يناير 2015, 9:58 am من طرف كيموا

» أطباق رمضانية 13 (تاوا تاكا تاك)
الخميس 25 يوليو 2013, 4:38 am من طرف لوفلي انجل

» أطباق رمضانية 21 (دجاج تاندوري)
الخميس 25 يوليو 2013, 4:35 am من طرف لوفلي انجل

» أطباق رمضانية 11 (برياني السمان)
الخميس 25 يوليو 2013, 4:31 am من طرف لوفلي انجل

» أطباق رمضانية 3 (اليخنة التقليدية)
الخميس 25 يوليو 2013, 4:06 am من طرف لوفلي انجل

» أطباق رمضانية 2 (فيليه السمك الأبيض المنقوع والمشوي)
الخميس 25 يوليو 2013, 3:47 am من طرف لوفلي انجل

» أطباق رمضانية 1 (كبدة مقلية مع بطاطس)
الخميس 25 يوليو 2013, 3:28 am من طرف لوفلي انجل

» ادعية الرسول (صلى الله عليه وسلم )
الأربعاء 03 يوليو 2013, 6:27 am من طرف لوفلي انجل

المواضيع الأكثر شعبية
وصفة اندومي بتشهي (بحبك اندومي)
صدور الدجاج مع الفلفل والبصل المشوي وسلطة الكرنب
فيلم The Hangover Part III رووووووعة ^_^
Spring Breakers
سلطة النودلز (اندومي او تويا على حسب الرغبة)
جميع اسماء ملوك الجن والجان العلوي وملك الجن الجان السفلي
اجمل كلمات للنادى الاهلى
تحميل موسيقى هادئة, موسيقى هادئة mp3,استماع موسيقى هادئة mp3
المسلسل التركى نور ومهند واروع الصور
Java Heat 2013
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
البرنس السيد
 
كيموا
 
ثيودورا
 
ميار
 
sandra
 
لوفلي انجل
 
القلب المجروح
 
اسير اليل
 
ضى القمر
 
دموع عاشق
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
البرنس السيد
 
كيموا
 
ثيودورا
 
القلب المجروح
 
sandra
 
لوفلي انجل
 
اسير اليل
 
دموع عاشق
 
ميار
 
ابو محمد
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 829 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو medoo_00 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3519 مساهمة في هذا المنتدى في 1650 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 345 بتاريخ الثلاثاء 09 فبراير 2016, 1:01 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر | 
 

 اسرائيل تستعمل مخلفات وروث الأسود لتقي جنودها من الرعب والأنهيار العصبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثيودورا
برنس نشط
برنس نشط
avatar

الاوسمه الاوسمه : عضو نشط
عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: اسرائيل تستعمل مخلفات وروث الأسود لتقي جنودها من الرعب والأنهيار العصبي   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 6:27 am





أوضحت مجلة 'لوبوان' الفرنسية أن العديد من الجنود الإسرائيليين كانوا على وشك الانهيار العصبي بسبب قلة ساعات نومهم وتقطعها أثناء الليل بسبب صفارات الإنذار التي لم تتوقف عن الصياح لتحذرهم من قدوم مقتحمين غير مرغوب فيهم، إلا أنه يتبين لهم بعد ذلك أن هؤلاء المتسللين ليسوا إلا حيوانات برية يؤدي ارتطامها بمنظومة الإنذار المبكر أو تسللها عبر حساسات المنظومة إلى إطلاق صفارات التحذير.
وأضافت المجلة أن الخبراء الإسرائيليين عكفوا على دراسة السبل التي تحول دون اقتراب الحيوانات من منظومة الإنذار المبكر فلم يجدوا أفضل من روث الأسود لردع الحيوانات من الاقتراب خوفا من ملك الغابة.
وكشفت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' عن أن القيادة العسكرية في شمال إسرائيل كلفت مجموعة من العسكريين للذهاب إلى حديقة حيوان تل أبيب لجمع أكبر قدر ممكن من روث وبراز الأسود لنشرها في المنطقة لردع الحيوانات من الاقتراب خوفا من الأسود، وإذا كان الجنود الإسرائيليون هم أكثر المستفيدين من براز الأسود فإن المزارعين ومربيي الأغنام في هذه المنطقة هم أكثر المتضررين بعد أن ارتفعت أسعار مخلفات الأسود التي كانوا يستخدمونها في ترويع الثعالب والذئاب من الاقتراب من مزارعهم وأغنامهم.
ويتبين أنّ الأسد هو ليس الحيوان الوحيد الذي يستخدمه الجيش الإسرائيلي فقد ذكر تقرير أن الجيش الإسرائيلي يعتزم أن يستخدم الكلاب في التصدي لأسطول المساعدات المقبل إلى قطاع غزة. وقالت صحيفة 'يديعوت احرونوت' الإسرائيلية إنّه عندما يصعد جنود البحرية الإسرائيلية إلى الأسطول المقبل، في حالة إرساله، فان الكلاب الهجومية من وحدة (عوكيتس) سوف تساعد الجنود في اقتحام السفن.
وأضافت أن الكلاب سوف تصعد أولا إلى ظهر السفن لتمنع إلحاق الأذى بالجنود من جانب العناصر العدائية على متن السفن(حسب وصف الصحيفة). وقال مصدر عسكري انه بمجرد أن تضع كلبا هجوميا في منطقة من المفترض أن يصل إليها الجنود، فانه سيؤمن المكان ويمنع أي شخص من الاقتراب. وتابع: يمكن وضع الكلاب بواسطة الرافعات (الونش) أو وسائل أخرى، إنها سوف تكون أول من يصعد إلى ظهر السفن، ثم يتبعهم الجنود.
وبحسب المصدر، فالكلاب من وحدة (عوكيتس) مدربة لتفريق جنود العدو من خلال العض وكلما قاوم العدو (العو بالمنظور الصهيوني)، كلما اشتد العض. وتابع: الكلاب الهجومية قد أثبتت قدراتها في مناسبات كثيرة. وقال إنها قوية وقاسية ولكنها سلاح غير مميت يمكن أن يؤدي بالتأكيد المهمة على ظهر السفن. ففي معارك مارون الرأس أكثر ما أزعج الجنود في الأمر أنهم لم يتمكنوا من حمل الكلب على أكتافهم والسير به لضمان عودته إلى إسرائيل ودفنه في المقبرة الخاصة.
وبالنسبة للجيش فان هذه الوحدة، رغم كل ما واجهته من إخفاقات، حققت نجاحات كثيرة في المواجهات. كما يزعم ضباط الاحتلال، فان العشرات من الكلاب كانت تقتحم البيوت اللبنانية التي وضعها الجيش هدفاً لاقتحامها باعتبار أنها تحولت إلى مراكز لمقاتلي (حزب الله)، وفي الكثير من الحالات كانت تستخدم كدروع واقية أمام الجنود.
وأسست هذه الوحدة في العام 1930، وبحسب المصادر الإسرائيلية فإنّ ما حققه الجيش بدعم كلاب وحدة (عوكيتس) لم يحققه في تجربته مع حيوان اللاما. واللاما هو الجمل ذو السنامين الذي يعيش في أمريكا الجنوبية والذي تم استيراده خصيصاً للجيش الإسرائيلي. فهذه الحيوانات تم تجنيدها للحرب وبأعداد كثيرة بحيث أوكلت إليها مهمة نقل معدات الجنود والمواد الغذائية، التي تصل إلى حوالى 30 كيلوغراماً لكل جندي وهي الحمولة التي تقدر عليها اللاما، والسير بها في الأراضي اللبنانية حتى الوصول إلى الموقع المحدد للوحدة. ومشاركة اللاما في الحرب كلفت إسرائيل مبالغ طائلة. وكان الهدف منها تخفيف العبء عن الجنود لئلا ينهكهم الحمل الثقيل مع السير مسافات طويلة. في الأسبوع الأول من الحرب، وصفت مشاركة اللاما بالسلاح السري للجنود، وكما أفاد احد الجنود فقد وصل عدد من اللاما وتم تحميل عدة الجنود عليها ورافقت الوحدات في طريقها إلى بنت جبيل ولكن بعد مسافة قصيرة لم تبارح أرضها وكل المحاولات التي بذلت لتغيير الوضع لم تجد نفعاً. عندها لم يكن امام الجنود إلا حمل عدتهم، وسجل هذا كإخفاق في الحرب.
وكان النائب العربي د. أحمد الطيبي فاجأ الكنيست بتقديمه استجواباً لوزير الأمن (إيهود باراك) حول قيام جيش الاحتلال بتدريب الكلاب على الانقضاض ومهاجمة كل عربي يردد 'الله أكبر'.
وقال: كيف تدربون كلابكم على تشـخيص العربي؟ وماذا بالضبط يخيفكم من الصياح الديني والإيماني 'الله أكبر'؟ وعلى ماذا دربتم كلابكم أن تفعل إذا مرت بالقرب من مسـجد أو من مسـلمين يؤدون الصلاة ويرددون الله أكبر وأضاف: ألم تسمعوا أحد آباء الجنود الذي حضر مهرجاناً عرضت خلاله هذه الكلاب، وانقضت على متدرب وهو يصيح الله أكبر. يشار إلى أنّ المستوطنين يستعملون الخنازير ويطلقونها باتجاه القرى الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة.



_توقيعى_============================
اللهم خذ بيدي في المضائق واكشف لي الحقائق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسرائيل تستعمل مخلفات وروث الأسود لتقي جنودها من الرعب والأنهيار العصبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البرنس ابو كريم اميرالاحزان s  :: المنتدى التعليمى :: القسم التعليمى متنوع-
انتقل الى: